السبت سبتمبر 7, 2024

حزب الإخوان في خدمة من؟!!

هل فكر حزب الإخوان جماعة سيد قطب ومن خرج من تحت عباءته يومًا بمصالح المسلمين الكبرى؟ وهل فكروا يومًا في التصدي للمطامع الاستعمارية؟ وهل شغلهم الغزو الغربي لبلاد المسلمين؟ وماذا قدموا في مواجهة النفوذ الصهيوني في بلاد الإسلام؟

لم يعد ذلك شيئًا خفيًا على كل ذي عينين بصيرتين، فما أن تفتح عينيك حتى تدرك أن حزب الإخوان جماعة سيد قطب هم أول خدام الاستعمار الغربي في بلاد المسلمين، وليس هذا فقط بل لو تتبعت تاريخ سيد قطب وجماعته من بعده لا تجد فيه أثرًا لعمارة الأرض وإقامة العدل وإنصاف المظلوم ومكافحة الجهل، ولا أثرًا للسلم والرخاء بل لا تجد فيه سوى تكفير المسلمين، ورميهم بالشرك وإيجاب قتالهم واستباحة دمائهم واموالهم، وأن كل ما يشغل بالهم هو نشر منهج التطرف والإرهاب والغلو وتكفير المجتمعات وهذا هو همهم الوحيد الذي انطلقوا تحت غطائه يسفكون دماء المسلمين الأبرياء ويستبيحون المحرمات ويثيرون الفتن الواحدة تلو الأخرى.

وإنك لتجد صدورهم الضيقة مليئة بالحقد والكراهية وحب إلحاق الضرر بالأمة، ويضاف إلى ذلك أنهم يوالون الغرب ويمهدون لتثبيت أقدام المعسكر الغربي في قلب البلاد العربية والإسلامية، فهم الأيادي الخبيثة التي يحركها اعداء الإسلام كيفما يشتهون. هذه حقيقة ما أنجزه حزب الإخوان جماعة سيد قطب وما ينجزونه اليوم وما يسعون له للمستقبل.